컨텐츠

path_home arrow arrow

컨텐츠

  • يمكنكم تغيير معطياتكم الشخصية أو حذف عريضتكم قبل أن يتم احالتها الى وزارة أو هيكل.
  • تقديم ملف
    الاسم و اللقب و رقم بطاقة التعريف الوطنية و العنوان و طريقة الاعلام و موضوع و محتوى العريضة…
  • إختر وزارة أو هيكل مختص
    اختر وزارة أو هيكل مختص تريدون توجيه العريضة إليه
  • التسجيل
    سيتم اعلامكم بالبلوغ (عبر البريد الالكتروني أو الارساليات القصيرة…)
  • المعالجة
    الوزارة أو الهيكل المختص سيقوم بمعالجة ملفكم حسب التراتيب الجاري بها العمل.
  • الإجابة
    عندما تتم المعالجة سيتم إعلامكم عبر الطريقة التي تم اختيارها من قبلكم ( البريد الالكتروني أو البريد العادي…)
  • تقييم الرضا
    يمكنكم تحديد مدى رضاكم عن الإجابة النهائية (خلال الثلاث أشهر الموالية لتاريخ تلقي الإجابة)
  • يمكنكم تغيير معطياتكم الشخصية أو حذف طلبكم قبل أن يتم احالته الى وزارة أو هيكل.
  • قدم ملفا وإطلع على الحالات المماثلة
    الاسم و اللقب و رقم بطاقة التعريف الوطنية و العنوان و طريقة الاعلام و موضوع و محتوى الطلب
  • اختر وزارة أو هيكل مختص
    إختر وزارة أو هيكل تريدون توجيه الطلب إليه
  • التسجيل
    سيتم اعلامكم بالبلوغ (عبر البريد الالكتروني أو الارساليات القصيرة…)
  • المعالجة
    الوزارة أو الهيكل المختص سيقوم بمعالجة ملفكم حسب التراتيب الجاري بها العمل.
  • الإجابة
    عندما تتم المعالجة سيتم إعلامكم عبر الطريقة التي تم اختيارها من قبلكم (البريد الالكتروني أو البريد العادي…)
  • تقييم الرضا
    يمكنكم تحديد مدى رضاكم عن الإجابة النهائية (خلال الثلاث أشهر الموالية لتاريخ تلقي الإجابة)
  • يمكنكم تغيير معطياتكم الشخصية أو حذف اقتراحكم قبل أن تتم احالته الى وزارة أو هيكل.
  • تقديم ملف
    الاسم و اللقب و رقم بطاقة التعريف الوطنية و العنوان و طريقة الاعلام و الموضوع و المحتوى (الوضع الحالي والإشكال والمخطط المقترح للتحسين والأثر المتوقع)
  • التسجيل
    سيتم اعلامكم بالبلوغ (عبر البريد الالكتروني أو الارساليات القصيرة…)
  • تقييم الإقتراح
    القرار المتعلق باعتماد أفضل الاقتراحات ونتيجة المعالجة ومخطط التنفيذ
  • الإجابة
    عندما تتم المعالجة وإثر تنفيذ الاقتراح سيتم إعلامكم بالطريقة التي تم اختيارها من قبلكم(البريد الالكتروني أو البريد العادي)
  • يمكنكم تغيير معطياتكم الشخصية أو حذف الموضوع قبل أن تتم احالته الى هيكل
  • تقديم ملف
    الاسم و اللقب و العنوان والفترة و الموضوع و المحتوى...
  • التسجيل
    سيتم اعلامكم بالبلوغ (عبر البريد الالكتروني أو الارساليات القصيرة…)
  • المعالجة
    ستتم المصادقة على موضوع المنتدى المقترح من قبلكم بعد دراسته.
  • الإجابة
    عندما تتم المعالجة سيتم إعلامكم عبر الطريقة التي تم اختيارها من قبلكم (البريد الالكتروني أو البريد العادي…)
  • يمكنكم تغيير معطياتكم الشخصية أو حذف الإشعار قبل أن يتم احالته الى وزارة أو هيكل.
  • تقديم ملف
    الاسم و اللقب و رقم بطاقة التعريف الوطنية و العنوان و طريقة الاعلام و موضوع و محتوى الإشعار و معطيات حول الهيكل المعني...
  • اختر وزارة أو هيكل مختص
    إختر وزارة أو هيكل تريدون توجيه الإشعار إليه
  • التسجيل
    سيتم اعلامكم بالبلوغ (عبر البريد الالكتروني أو الارساليات القصيرة…)
  • المعالجة
    الوزارة أو الهيكل المختص سيقوم بمعالجة ملفكم حسب التراتيب الجاري بها العمل
  • الإجابة
    عندما تتم المعالجة سيتم إعلامكم عبر الطريقة التي تم اختيارها من قبلكم (البريد الالكتروني أو البريد العادي…)
  • تقييم الرضا
    يمكنكم تحديد مدى رضاكم عن الإجابة النهائية (خلال الثلاث أشهر الموالية لتاريخ تلقي الإجابة)
  • Vous pouvez modifier vos informations personnelles ou annuler votre dossier sur le cas de corruption avant qu'il soit attribué à un département.
  • تقديم ملف
    Nom, prénom, numéro de la coordonnées, période du corruption, objet et contenu du corruption, etc.
  • التسجيل
    Vous serez notifié de la réception de votre dossier (par e-mail, SMS, etc.)
  • المعالجة
    L'organisme ou le département responsable traitera votre dossier selon les lois relatives.
  • الإجابة
    Lorsque l'examen sera terminé, vous recevrez la notification via le canal choisi (e-mail, SMS, courrier)

خريطة الموقعFermer